اصحى يغالي

Posted: July 7, 2010 in Uncategorized

ودي اشوفك اليوم قبل باجر
وحكيلك عن قصة عذاب انا عشته
ودي تذكر ايام تطلب وقول آمر
يوم كان مقدارك بعيوني اشله
كنت لجل حبك على الناس افاخر
كنت مخدوع اني عايش بجنه
لجلك انا كتب ابيات و ابدعت خواطر
يوم كان حبك بوسط قلبي محله
كنت ادلل اسمك بعماق قلبي واكابر
على من كان اسمه غير اسمك يسله
اتباها بحبك على العذال وكاسر
كنت اشيل الهم وعلى ضهري المذلة
هلت دموع عيني وضاق علي الخاطر
وانت على كيفك و جوك اتغله
اي حب تقوله واي فارس احلام واي مشاعر
انت قلب ينبض بلا دم ولا ذمه
ودي تستمعلي ياحبيبي و تناضر
باب فتحته لك وبيدي بصكه
انت انسان لك عنوان واحد ( غادر )
مهما يجيك من الناس خير ترده
و تنكر احسان من كان حسنه لك نادر
وتهمل حب جاك من قلب لك ايتغنه
خذ احساسك واسطر احروفك وهاجر
انا اليوم ماني مثل امس انا غير ……… غـــــــير عن ذاك الي تعرفه

Comments
  1. ابداااااااااااااااع اخوي محمد …. فعلا انت موهبة لها مستقبل انشالله …اختك . ابرار العميري

  2. maram says:

    كلمات جميله جدا و معبره … بالتوفيق

  3. saroo00n says:

    wooooow

    بدعت ما شاء الله عليك

    كلمات حلوه وصادقه

    لك مستقبل حلو ما شاء الله وقلمك حلو لاتهمله

    مشكووور _^

Leave a Reply

